عزل الاسطح من الحرارة

عزل الاسطح من الحرارة-أحدث خطوات عزل الاسطح بالدمام مؤسسة الجابري 0550498260 _ 0555030324

 

عزل الاسطح من الحرارة من أكثر ما يساعد على تقليل إنتقال الحرارة والتخلص من إنبعاث الحرارة من الأجسام و إنتقال الطاقة الحرارية من الخارج إلى الداخل أو العكس ، فمن أفضل الوسائل التى تحقق التخلص من كل ذلك هو القيام بالعزل الحراري على أيدى المتخصصين فى شركتنا ،فالمواد المستخدمة فى أعمال العزل تساعد على إحتواء الحرارة و إمتصاصها دون أن يتم أنتقال الحرارة إلى المبانى.

هذا النوع من العزل نحتاج إلية فى فصل الصيف وفصل الشتاء ، ففى فصل الشتاء يمنع تسربات الحرارة من الداخل إلى الخارج وفى فصل الصيف يمنع تسرب الحرارة المرتفعة من خارج المبانى الى الداخل وتعمل المواد المستخدمة فى العزل على امتصاصها لكى يظل المكان من الداخل محتفظ بنفس الحرارة .

عزل الاسطح من الحرارة والرطوبة

هناك بعض المعايير والمواصفات التى تسير عليها الشركة من أجل إختيار مواد العزل وحتى تتم القيام بالخدمة المطلوبة على أفضل مما يرام فمن أهم ما يتم توفيره الآتى :-

–          تعتمد شركتنا على توفير مجموعة من العمالة المتخصصة المسئولة عن رفع المساحة أولا وبعد يتم إختيار أفضل نوع العزل الذي يحتاج إلية المكان .

–          تهتم بتوفير أفضل مواد المستوردة المتعارف عليها عالميا بأنها أفضل مواد مستخدمة فى العزل وتعمل بقوة دون أن تحتاج إلى أعمال الصيانة .

–          توفر شركة مجموعة من المتخصصين فى تنظيف الاسطح والتخلص من الرمال والأتربة والحصى وأى شىء متواجد فى المكان حتى يصبح السطح أملس خالى من أى تغيرات .

 

–          يتم تسخين المادة المستخدمة فى العزل وعمل طبقة سميكة من مادة العزل أو عمل طبقة على حسب ما تحتاج إلية من العزل ووضعها وتركها إلى أن تجف تماما .

–          أخر مرحلة من مراحل العزل هي التبليط .

كل خطوة تتم بشكل مميز وتتم بأفضل طرق مميزة ، فإذا كنت تبحث عن خدمات عزل الاسطح من الشمس ،العزل الحراري للسقف بخدمات شركتنا هى الأفضل والأرخص .

اسعار عزل الاسطح من الحرارة

كما أن العزل يشغل بال العديد من عملائنا الكرام فى المملكة العربية السعودية ، فنحن نهتم بكل خطوات العزل فى مقابل أرخص سعر للمتر بالإضافة إلى خدمات الصيانة الدورية التى تقوم به الشركة من وقت الى وقت أخر ، كما أن أعمال العزل للاسطح تتم مرة واحدة فقط فلابد أن تتم على أفضل مستوى من الخدمة كل ذلك يتم فى مقابل أرخص سعر للمتر ،فمن أهمية العزل الحراري للمكان الاتى :-

–          يساعد فى تقليل أستهلاك الطاقة الكهربائية فى المكان بنسبة كبيرة لأنها تقلل من استهلاك المكيفات .

–          تساعد على تثبيت درجة حرارة المكان فترة طويلة .

–          تساعد على تقليل من أستهلاك المكيفات وأجهزة التدفئة مما تساعد على أطالة عمرها .

–          المبانى التى تتم بيها خدمات العزل تساعد فى أرتفاع فى أسعارها اكثر من أي مبنى اخر .

–          تقلل من الأضرار الصحية والجسدية التى تحدث من أثر استخدام المكيفات وبالأخص فى أوقات تغيرات فصول السنة .

–          حماية المبانى من التعرض الى التغيرات المناخية مع الوقت يؤدى الى التعرض إلى التصدعات والمشاكل التى تحتاج الى إصلاح .

–          تقلل أستهلاك الكهرباء والطاقة فى المحطات الرئيسية مما يتيح لها فتح مشاريع جديدة .

عزيزى العميل عزل الاسطح من الحرارة فى مؤسسة الجابري يتم بطرق متخصصة محترفة ، فأنت الأن تمتلك الكفاءة والخبرة والجودة .

للتواصل من داخل السعودية 0550498260 _ 0555030324

About مظلات وسواتر مانع الجابري مظلات وسواتر مانع الجابري

Check Also

معلم اصباغ خارجية للعمائر والفلل الدمام الخبر 0555030324

معلم اصباغ خارجية للعمائر والفلل الدمام الخبر معلم اصباغ خارجية للعمائر والفلل الدمام الخبر الاهتمام …

error: Content is protected !!
Call Now Button