مظلات هرمية في الدمام-مظلات وسواتر الجابري 0550498260‏

مظلات هرمية في الدمام-تركيب مظلات السيارات هرمية ومخروطية

مظلات هرمية، بها العديد من المواصفات والألوان والأشكال فيتم تركيبها على أسس معينة ويتم القيام بعمل المظلات والتركيب على شكل قبب المساجد من الأقمشة العالية الجودة والتى تساعد فى حماية المكان من التعرض إلى العديد من المشاكل .

المظلات الهرمية يتم تركيبها حتى تتناسب مع الأماكن المختلفة من مظلات هرمية للحدائق ، مظلات هرمية المسابح ، مظلات هرمية للفلل ،… غيرها من الأشكال المختلفة والتى تساعد فى عدم التعرض إلى الحرارة المرتفعة فى فصل الصيف وعدم التعرض الى أشعة الشمس الحارقة   و الأتربة و… غيرها من العوامل المناخية المختلفة .

تظهر المظلات الهرمية فى النهاية بشكل الرائع المميز والتى تجعلها تلفت الأنتباه ،فأنها جميلة ومميزة ويمكنك سهل فكها وتركيبها من مكان إلى أى مكان أخر ، فإذا أراد إن تقوم بعمل مظلات هرمية ذات جودة عالية أو تشكيلات رائعة …. فعليك أن تعلم أن الطريق الأمثل لكل ذلك متواجد بداخل شركتنا شرفنا بالإتصال على أرقام المتواجدة على الصفحة أو إرسال رسالة بشكل مباشر على صفحتنا الأن .

مواصفات المظلات الهرمية

تعمل الشركة على مواكبة المواصفات العالمية والأوروبية المتواجدة فى الأسواق العالمية والتعرف على كل ما هو جديد حتى تحظى على ثقة عملائنا فى كل مكان ، فنحن تتصدر أوائل الشركات التى تعمل فى مجال التركيب والصيانة والتخلص من أى مشاكل فى المظلات الهرمية الآن ، فمن أهم المواصفات التى تعتمد عليها الشركة الاتى :-

–           توفر  شركة جميع أشكال المظلات الهرمية منها ما هو مخروطي ومنها المظلات ذات القبب والتى تعكس فى نهاية الأمر مظهر جمالى مع أداء الخدمة المميزة المطلوبة من أجلها .

–          تساعد في حجب الأشعة الفوق بنفسجية بالإضافة إلى التخلص من الأشعة الضارة التى تساعد فى النهاية على حماية من التعرض إلى أي متغيرات جوية مختلفة .

–          الأقمشة التى يتم أستخدامها فى أعمال التصنيع تعد من أفضل أنواع الأقمشة حيث تساعد فى عدم التعرض إلى أى تأثيرات خارجية وتسبب العديد من المشاكل فى المكان .

–          تقدم شركة الضمانات التى تصل إلى عشر سنوات على التركيب ولدينا خدمات تغير الأقمشة لمدة عامين مجانا إذا تم التعرض الى أي مشكلة بسبب عيب فى التصنيع والشركة غير مسئولة عن عيوب الأستخدام .

عزيزى العميل يمكنك ان تتواصل معنا فى طلب الخدمة باعلى جودة وكفاءة مميزة بالإضافة إلى إن شركتنا تتميز بخبرة مميزة فى أعمال التركيب لجميع أنواع المظلات وبالأخص المظلات الهرمية ، لدينا مجموعة من المظلات المختلفة من حيث التصاميم والأشكال العامة التى تستطيع إن تختار من بينهم ، مهما كان أحتياجك فى عدد المظلات فتقوم الشركة بالأتى :-

–          إرسال مندوب متخصص فى رفع المساحات فى المكان .

–          التعرف على التصميم الهرمى الذى تحتاج إلية من الأشكال والألوان التى يتم الإختيار من بينها .

–          القيام بأعمال التركيب فى أسرع وقت ممكن .

تهتم شركة بمظلات الهرمية من النواحى الفنية والمواصفات العالمية والتى تتناسب مع الأذواق المختلفة من عملائنا كل ذلك يتم فى مقابل أرخص سعر للخدمة المقدمة ، فلدينا جميع الأشكال والتصميمات المختلفة التى تساعد على الأختيار من بينهم ، فبأمكانك ان تجد ما يناسبك بمنتهى السهولة واليسر.

أسعار من أكثر ما يشغل بال عملائنا ،فالمظلات لدينا تتميز بالجودة والكفاءة مع تقديم سعر مناسب مع الخدمة المطلوبة ، فنحن أرخص سعر لخدمة المظلات فى المملكة العربية السعودية .

تركيب مظلات هرمية لمواقف السيارات والحدائق والمسابح والاسطح بافضل الاسعار في المظلات الهرمية هو الافضل جودة ومضمون والأوفر.

مؤسسة مانع الجابري للمقاولات العامة مظلات هرمية وسواتر الدمام هناجر وقسم خاص للاصباغ والعوازل والترميم بإشراف أحمد الراشدي جوال 0550498260 _ 0555030324

About مظلات وسواتر مانع الجابري مظلات وسواتر مانع الجابري

Check Also

مظلات قماش

مظلات قماش تعتبر مظلات الأقمشة من أهم أنواع المظلات التي يتم استخدامها الشرقية ىوكافة مدن …

error: Content is protected !!
Call Now Button