ديكورات فوم الدمام الخبر 0555030324 معلم ديكورات الدمام الخبر

ديكورات فوم الدمام الخبر 0555030324 معلم ديكورات الدمام الخبر

مادة الفوم أو ديكورات الفوم هي من مكونات مادة يتم استخدامها في مساحات المنزل الداخلية ، وفي حال رغبت بتثبيتها في جدران خارجية من منزلك فعليك أن تتأكد من أنها من النوع المقاوم للعوامل الخارجية مثل مياه الأمطار أو الشمس. عن طريقنا في ديكورات الدمام الخبر بالشرقية يتم تنفيذ جميع أنواع وأشكال ديكورات الفوم بالدمام الخبر القطيف وبجميع مدن المنطقة الشرقية.

ديكورات فوم الدمام الخبر القطيف

يتم توفير ديكورات الفوم بسماكات معينة ليتم استخدامها بأماكن متعددة مختلفة مثل المجالس وفي الغرف وبصالات الإستقبال, وتعتبر سهلة في تقطيعها وتشكيلها و متعددة الاستخدامات، والعمل عليها لا يتطلب معدات ضخمة. تدخل البلاستيك في تكوين الفوم، وكذلك المواد الأخرى التي تضمن استمرارية هذه المادة ولا تتأثر مع مرور الوقت. الفوم وهي مادة تشبه ألواح الجبس في استعمالاتها بالرغم من أنها أنعم من الجبس: ويستخدم الفوم في زخرفة وزينة الجدران، يتم تركيب ألواح الفوم على مسافات معينة من الحائط، لترك المجال لتركيب الإضاءة المخفية خلفها. عن طريق مؤسستنا يتم تنفيذ ديكورات فوم الدمام الظهران وفي جميع مناطق الشرقية الأخرى. معلم ديكورات الدمام

أشكال الفوم بالخبر والدمام:

  1. يتوفر كقطع بلاطات على سبيل المثال وتأتي بأشكال هندسية متصلة بالحائط، وتتخللها مربعات صغيرة من الفوم وهناك أشكال الفوم بالظهران والدمام متعددة.
  2. أو دمج الفوم مع الخشب على الحائط، بحيث يبدو الأخير كقسم واحد ذا شقين جماليين، مع ضرورة التنسيق مع جدران الغرفة الأخرى.
  3. والأرضية والسقف. من ناحية منطقية، فمن المستحسن إدخال ثلاث إطارات كبيرة من الواح الفوم على شكل مثلثات. أو أي شكل آخر لاستخدامها على الأرضيات، يمكن تصميم الألواح بأنماط كلاسيكية، كـ: أنماط الورود أو ذات الطابع العربي. ديكورات الشرقية
  4. يتم تزيين الأسقف بالفوم بتصاميم وأشكال هندسية جميلة. بعض منها على أشكال مربعات أو أي أشكال هندسية أخرى جميلة حول السقف مزوده بإضاءة مخفية وفي المنتصف يوجد العديد من الحزم الفوم باللون الأبيض ولون خشبي وألوان أخرى، ويستحسن أن توفر كل منها عدة أشكال مرسومة بشكل هندسي متوازي.

رقم معلم ديكورات فوم بالدمام الخبر

أليكم عزيزي الزائر رقم معلم ديكورات فوم بالدمام الخبر 0550498260 ممتاز وينفذ أعماله على أكمل وجه مع فريق من المعلمين المتميزين في المنطقة الشرقية بالدمام الخبر القطيف وجميع مناطق شرق المملكة العربية السعودية. وللتواصل به بإمكانك الضغط على رقم الجوال 0555030324 .

ديكورات فوم للمجالس بالدمام الخبر
ديكورات فوم داخلية في الشرقية
براويز فوم للجدران بالشرقية
ديكورات فوم صالات بالقطيف
اشكال براويز فوم المنطقة الشرقية
فوم جدران للمداخل مقاولات الشرقية
اطارات جدران الفوم بالدمام
أشكال فوم الحوائط في الخبر

أكبر شركة مقاولات بالدمام متخصصة 

أكبر شركة مقاولات بالدمام ، أكبر شركة مقاولات بالدمام 

موسسة مانع الجابري للمقاولات العامة مضلات سواتر هناجر وقسم خاص للاصباغ والعوازل والترميم بأشراف أحمد الراشدي جوال 0550498260 _ 0555030324

صور اعمال ديكورات

About مظلات وسواتر مانع الجابري مظلات وسواتر مانع الجابري

Check Also

ديكورات فوم استيل بالدمام الخبر 0550498260 معلم تركيب ستانلس ستيل في الدمام

ديكورات فوم استيل بالدمام ديكورات فوم استيل بالدمام الخبر, ويعتبر معلم ديكورات في الدمام أحد …

error: Content is protected !!
Call Now Button