مظلات لكسان في الدمام

مظلات لكسان

مظلات سيارات لكسان في مظهرها الخارجي انها زجاج ، وتعد أقوى من الزجاج يتميز بتحمل درجة حرارة الشمس وغير قابل للكسر ويوجد منه أشكال كثيرة بسماكات مختلفة والوان عديدة وغير قابل للصدأ .

تركيب مظلات سيارات حديثة 2023

يتم تركيب مظلات سيارات وذلك لحماية السيارات من درجات الحرارة العالية والعواصف والأتربة التي تؤثر سلباً على دهان السيارة الخارجي ومظهرها، وكذلك طبلون السيارة الذي يتأثر بالحرارة العالية .

فبعد شرائك لسيارة جديدة، ينبغي عليك أن تفكر في شراء واحدة وهي خطوة هامة للغاية ، لذلك نوفر لك عزيزي العميل تركيب وتفصيل المظلات بأفضل سعر ترغب به وعروض رائعة لكم .

أسعار تركيب مظلات سيارات

تختلف أسعار مظلة السيارة من نوع لآخر حسب رغبة العملاء ، حيث يختلف سعر مظلات السيارات المصنوعة من البولي إيثيلين عن PVC وهذا خاص بالقماش ، ويختلف سعر مظلات السيارة القماشية عن أسعار حديد السيارة وخشب مظلات لكسان وغيرها .

وأيضا المساحة الخاصة بالمكان والحجم المطلوب للمظلات سواء خارجية أو داخلية أو غير ذلك ، كما يمكن تحديد الأسعار حسب الدهانات والطلاءات الخاصة بالهيكل الخارجي للهيكل الخارجي .

مظلات سيارات مانع الجابري

يتم تحديد الأسعار وفقا للمساحة المقرر تنفيذها وأيضا مكان التركيب كما تقدم مؤسستنا خدمات عديدة أخرى ولا تقتصر على بيع وتركيب مظلات و هناك الكثير من الخدمات مثل برجولات قرميد ، بيوت شعر وغيرها فقط شاهد معرض أعمالنا على موقعنا الالكتروني .
لا تتردد عزيزي العميل وتواصل معنا في جميع خدماتنا المميزة وبأسعار محددة، لدينا عروض وتخفيضات رائعة لجميع عملائنا الكرام
للاتصال والاستفسارات: 0550498260

About مظلات وسواتر مانع الجابري مظلات وسواتر مانع الجابري

Check Also

مظلات قماش

مظلات قماش تعتبر مظلات الأقمشة من أهم أنواع المظلات التي يتم استخدامها الشرقية ىوكافة مدن …

error: Content is protected !!
Call Now Button