مقاول ديكورات حديثة الدمام 0555030324 | افضل معلم جبس بورد بالشرقية | ديكورات مرايا جدارية بالخبر

مقاول ديكورات حديثة الدمام

مقاول ديكورات حديثة بالدمام الخبر في الشرقية 0555030324 معلم جبس بورد في الدمام بالشرقية يتوفر لدينا افضل معلم ديكورات بخبرة سنوات من العمل في هذا المجال، وامهر معلمين جبس والذي يتم تقديمه لكم من قبل مقاول ديكورات الدمام الخبر وبأشكال عصرية حديثة 2023. ديكور جبس بورد في الدمام الخبر, ديكورات أسقف مستعارة في الدمام وجبس مغربي بالدمام الخبر القطيف والحزامات الفوم. كما أن معلم جبس بورد في الدمام يتبع لمؤسسة مانع الجابري ديكورات الدمام للمقاولات وللدهانات والديكورات. وهو متخصص في أعمال الديكورات والدهانات. بكافة انواعها منها الدهانات الداخلية والخارجية ومنها البروفايل وكسر الرخام وكافة الرشات البروفايل الأمريكية والرخام للفلل والقصور والمنازل بجميع احياء المدينة السعودية الدمام.


إذا كنت تبحث عن مقاول ديكورات حديثة في الدمام، فنحن نقدم لك أفضل الخدمات والتصاميم بأسعار مناسبة. نحن متخصصون في تركيب جميع أنواع الديكورات الداخلية والخارجية، من الجبس بورد والفوم والبراويز والأرضيات والجدران والأسقف المستعارة. لدينا فريق من الفنيين والمعلمين المحترفين والمبدعين، يستخدمون أحدث التقنيات والمواد العالية الجودة. نضمن لكم نتائج عملنا, والأسعار المميزة، ونسعى دائماً لإضافة لمسة جمالية وفنية لمنزلك أو مؤسستك.

للتواصل بنا في مؤسسة مانع الجابري ديكورات الدمام بالشرقية

 جوال 0550498260 _ 0555030324

أهم خواص ومميزات الديكور والجبس بورد في الدمام الخبر

الجبس بورد نوع من أنواع الديكورات ويتم أستعماله في أعمال التشطيب للمباني، وأيضا يمكن إستخدام الديكورات جبس بورد بديلٍ الجدران الإسمنتية التقليدية، وإستخدامة للقواطع المتحركة بداخل المباني أو المكاتب، وتكون التكلفة فيه أقلّ من تلك الحوائط التقليدية بكثير، ومن أهم مميّزاتخا خفة الوزن، وعدم التأثير على الهيكل الإنشائيّ في المبنى, ديكور جبس بورد بالدمام, ديكورات جبس بورد يتمّ إنجازه وتنفيذة بصورة وطريقة سريعةٍ وبجودة ممتازة عالية.

انواع ديكور الجبس بورد بالدمام الخبر:

  • ديكورات الجبس بورد عادي
  • ديكورات الجبس بورد مقاوم للحريق
  • ديكورات الجبس بورد مقاوم للرطوبة
  • ديكورات الجبس بورد فلل بالدمام

أكبر شركة مقاولات بالدمام متخصصة 

أكبر شركة مقاولات بالدمام ، أكبر شركة مقاولات بالدمام 

موسسة مانع الجابري للمقاولات العامة مضلات سواتر هناجر وقسم خاص للاصباغ والعوازل والترميم بأشراف أحمد الراشدي جوال 0550498260 _ 0555030324

About مظلات وسواتر مانع الجابري مظلات وسواتر مانع الجابري

Check Also

ديكورات فوم استيل بالدمام الخبر 0550498260 معلم تركيب ستانلس ستيل في الدمام

ديكورات فوم استيل بالدمام ديكورات فوم استيل بالدمام الخبر, ويعتبر معلم ديكورات في الدمام أحد …

error: Content is protected !!
Call Now Button